الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي

الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي
الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي

الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي الدعم المادي الشهري المقدم من برنامج حساب المواطن لكافة المواطنين والمواطنات السعوديين ممن تنطبق عليهم شروط أهلية الاستحقاق المحددة لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بالتعرف على الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي.

الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك الأهلي

يتم إيداع  الدعم المادي المقدم من برنامج حساب المواطن عند الساعة الثانية عشر صباحاً من اليوم العاشر لكل شهر ميلادي وذلك في كافة البنوك السعودية ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يتم الإعلان عن إيداع دعم حساب المواطن قبل الوقت المحدد أو بعده بساعات قليلة، حيث تم الإعلان عن إيداع الدفعة الـ 73 عند تمام الساعة الحادية عشر ليلاً من اليوم التاسع لشهر ديسمبر كانون الأول عام 2023 ميلادي.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في حساب المواطن للعزاب

حساب المواطن تويتر

يمكن لكافة المواطنين السعوديين متابعة برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مباشرةً “من هنا” وذلك للتعرف والاستعلام عن كافة التفاصيل التي تتعلق ببرنامج الدعم المادي حساب المواطن والتعرف على مواعيد إيداع الدعم الشهري المقدم في البنوك السعودية بالإضافة إلى أبرز المستجدات.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام قد تم التعرف على السَاعه كَم يَنزل حَساب المُواطن بَنك الأهَلي بالإضافة لإدراج الرابط الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.comحساب المواطن2023-12-19

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *