ملف الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي 1445

ملف الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي 1445
الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي

ملف الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي 1445 وذلك في ظل سعي وزارة التعليم السعودية على خلق بيئة تربوية عصرية جاذبة ومعززة للسلوك الإيجابي إيمانًا منها بارتباط التعليم بالسلوك الإيجابي للطلاب، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح ملف الدَليل الاجْرائي للمدَارس المعَززة للسُلوك الايْجابي 1445.

الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي

إن الدلِيل الإجرَائي للمَدارس المعززة للسُلوك الإيجَابي هو عبارة عن دليل خاص أطلقته وزارة التعليم وتم البدء بتطبيقه في العديد من مدارس المملكة بهدف دعم السلوك الإيجابي للطالب وتنميته من خلال الاعتماد على بيئة محفزة وجاذبة، حيث ترتكز هذه البيئة على أساليب علمية لرفع مستوى السلوك الإيجابي بهدف تحقيق التوافق النفسي والتربوي والإجتماعي عند الطالب. [1]

اقرأ أيضًا: التقديم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

ملف الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي pdf

يمكن تحميل ملف الدَليل الاجرَائي للمدَارس المعَززة للسلوك الايجَابي بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا” حيث قامت وزارة التعليم بالإعلان عن هذا الدَليل بهدف تعزيز السلُوك الإيْجابي لدى الطلبة بأساليب علمية وبث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب للوصول إلى التميز السلوكي وكذلك تنمية قدرات ومهارات مرشدي الطلاب ومنسوبي المدرسة بمختلف مستوياتهم لتنفيذ أساليب تعزيز السلوك عند الطلاب.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح ملف الدَليل الاجرائي للمَدارس المُعززة للسُلوك الايجَابي 1445 وكذلك تم ذكر معلومات حول الدلِيل الاجْرائي للمدَارس المُعززة للسُلوك الايْجابي.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزارة التعليم2024-01-05

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *