سجل توزيع حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي 1445

سجل توزيع حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي 1445
سجل حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي

سجل توزيع حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي 1445 والذي يتم من خلاله توزيع الحصص الدراسية على المعلمين عند غياب المعلم المسؤول عن الصف الدراسي تحت إشراف وكيل الشؤون التعليمية في المدرسة، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح سِجل توزيع حِصص الانْتظار حسَب الدلِيل الإجرائي.

سجل حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي

تم توضيح سِجل حِصص الانْتظار من خلال الدَليل الإجْرائي الجديد الذي أعلنت عنه وزارة التعليم السعودية والذي يتم استخدامه عند غياب أحد المعلمين عن المدرسة، حيث يقوم وكيل الشؤون التعليمية في المدرسة بتكليف معلمين آخرين بملء مكان المعلم الغائب، ويتضمن هذا السجل اسم المعلم المكلف بحصة الانتظار ورقم الحصة والفصل واسم المادة وما نُفِّذ في هذه الحصة والملاحظات التي قدمها المعلم المنتظر. [1]

سجل حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي

اقرأ أيضًا: الهيكل التنظيمي للمدرسة حسب الدليل الاجرائي الجديد

سجل توزيع حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي word

يمكن تحميل سِجل توزيع حصَص الانتِظار بحسَب الدَليل الإجرائِي على شكل ملف بصيغة الوورد من خلال الرابط “من هنا” حيث يمكن بعد تحميل هذا السجل القيام بنسخه أو إجراء التعديلات عليه ومن ثم طباعته من أجل استخدامه في حالات غياب المعلمين عن الدوام المدرسي وتكليف معلمين بالحلول مكانهم.

اقرأ أيضًا: الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي

سجل توزيع حصص الانتظار حسب الدليل الاجرائي pdf

يمكن تحميل سِجل توزيع حصَص الانْتظار حسب الدَليل الإجرائي على شكل ملف بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا” حيث بينت وزارة التعليم السعودية من خلال الدَليل الإجْرائي أن وكيل الشؤون التعليمية في المدرسة هو المسؤول عن سجِل الانتظار وعن تكليف المعلمين بحِصص الانتِظار عند غياب أي معلم عن الحصة الدراسية المقررة له لأي سبب من الأسباب.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح سجِل توزيع حصَص الانْتظار حسب الدَليل الإجرائي 1445 وكذلك طريقة تحميل هذا السِجل على شكل ملف بصيغة الوورد وكذلك بصيغة PDF.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزارة التعليم2024-01-08

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *